كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Century City

فى واحده من أميز مواقع التجمع الخامس و طبقا لتخطيط عمرانى مثالي على يد أفضل الاستشاريين الهندسيين فى مصر، تستعد شركة فانتدج للتنمية العمرانية لتقديم أحدث مشاريعها و أكثرها تميزا و هو كمبوند سنشرى سيتى التجمع الخامس، الذى صبت فيه الشركة المطورة كامل خبرتها من أجل الوصول الى كمبوند مميز يضاهى أفضل المشاريع السكنية العالمية.

يعد كمبوند سنشري سيتي واحدا من أفضل الكمبوندات الموجودة حاليا داخل التجمع الخامس بفضل ما يمتلكه من خدمات و مرافق متعددة، فضلا عن المساحات و المناطق الخضراء الموجودة فى شتى بقاع الكمبوند، كل ذلك تم تنفيذه داخل تصميم معمارى يمتاز بالمزج بين الحاضر والمستقبل مع الإطلالات المميزة على اللاند سكيب و البحيرات الصناعية.

موقع كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس 

من أجل تسهيل عملية وصول قاطنى الكمبوند من و الى اى مكان، اختارت الشركة المطورة موقعا استراتيجيا للغاية لإقامة كمبوند سنشري سيتي، عند نهاية شارع التسعين الجنوبي بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي الجديد، على مقربة من كافة المدن الجديدة و المعالم الهامة للقاهرة الجديدة، يقع كمبوند سنشري سيتي، والذي يتميز بوقوعه على بعد :


  • 5 دقائق عن الجامعة الأمريكية.

  • 8 دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة.

  • 7 دقائق عن طريق السخنة.

  • 40 دقيقة عن الأهرامات.

  • 30 دقيقة عن المعادي.

  • 35 دقيقة عن هليوبوليس.

  • 40 دقيقة عن أكتوبر.

مساحة كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس

تم تخصيص مساحة 12 فدان لكمبوند سنشرى سيتى والذى يتميز بتخطيط عمرانى مثالى على أيدى أفضل الاستشاريين الهندسيين فى مصر، من أجل توفير عدد محدود من الوحدات على مساحة 25% فقط من المساحة الإجمالية ذات مساحات وأنواع مختلفة تتطابق مع أعلى معايير الجودة المعمارية.

راعى التخطيط العمرانى ايضا وجود مساحات كثيرة من المناطق الخضراء والمسطحات المائية و اللاند سكيب الذين بدورهم يساعدون فى إتاحة فيو بانورامى لكافة الوحدات.

الشركة المطورة لكمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس 

تعد شركة فانتدج للتنمية العمرانية واحدة من الشركات الوافدة حديثا للسوق العقارى، و الذى استطاعت بفضل الرؤية الثاقبة والإدارة الناجحة لامتلاك حصة سوقية جيدة فى السوق العقارى المصرى، و مزاحمة أكبر شركات التطوير العقارى.

للتواصل مع مبيعات شركة فانتدج للتنمية العمرانية


Comments

Popular posts from this blog

كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس Stone Residence

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل Odyssia